الثلاثاء، 4 أغسطس 2015

Apple Music تصل هواتف اندرويد بالخريف

السلام عليكم  زوار مدونة سعودي اندرويد الكرام 
بعد أن أعلنت اليوم شركة آبل خلال مؤتمرها السنوي للمطورين WWDC عن خدمة Apple Music للموسيقا، كشفت عن عزمها أيضًا طرح تطبيقها الرسمي في متجر Play لهواتف اندرويد في خريف هذا العام.

خدمة Apple Music تسمح للمستخدمين الاستماع للموسيقا ومشاهدة الفيديو، حيث ستتوفر في أكثر من 100 دولة حول العالم مع وجود أكثر من 30 مليون مقطع موسيقي، كما أنها تتضمن راديو Beats 1 الذي سيعمل عبر الإنترنت، بالإضافة إلى إمكانية تواصل المستخدمين مع أصحاب المتحوى والمشاركة والتفاعل معهم.



ستتوفر خدمة آبل للموسيقا Apple Music مُقابل إشتراك شهري بقيمة 9.99 دولار، أو إشتراك لستة أفراد من العائلة بقيمة 14.99 شهريًا، بحيث يمتلك كل مستخدم حسابه الخاص الذي يقوم من خلاله بتخصيص الألبومات وقوائم التشغيل وغيرها من الميزات الموجودة في هذه الخدمة، كما ستقدم آبل للمستخدمين إشتراك مجاني لثلاث أشهر قبل البدء بالخدمة بشكل مدفوع.

ويبقى السؤال الأهم، هل ستحقق آبل مكاسب من خلال توفير أولى تطبيقاتها على منصة اندرويد مع وجود عدد هائل من مُستخدمي هواتف اندرويد حول العالم؟ وهل ستكون أحد مُستخدمي خدمة Apple Music على هواتف اندرويد؟ شاركونا رأيكم في التعليقات.
شكرا لك على المتابعة وتحياتنا لك

مواضيع ذات صلة

Apple Music تصل هواتف اندرويد بالخريف
4/ 5
Oleh

إشترك بنشرة المواضيع

.اشترك وكن أول من يعرف بمستجدات المواضيع المطروحة