الجمعة، 13 نوفمبر 2015

عرض مميز من شركة زين باقة شباب

السلام عليكم  زوار مدونة سعودي اندرويد الكرام 
ضمن جهود شركة زين المستمرة لتقديم خدماتها بشكل يليق بالمستخدمين أعلنت شركة زين السعودية عن باقة شباب هذه الباقة مسبقة الدفع تستهدف فئة الشباب في السوق السعودي و ستحتوي على خدمات الاتصالات الأساسية بالإضافة إلى مزايا عديدة تناسب وتلبي احتياجات فئة الشباب وتوفر الباقة للمشتركين تجربة فريدة من حيث اتاحة استخدام لا محدود لتطبيق (يوتيوب) على الهواتف الذكية من خلال  الإشتراك في الحزمة الاسبوعية أو الشهرية .


مميزات الباقة :
وتتميز باقة (شباب) باتاحة الخيار للعميل من خلال اشتراك أسبوعي يتضمن 100 دقيقة اتصال لجميع الشبكات محلياً و1 جيجابايت إنترنت مقابل 30 ريال، كما تقدم  اشتراك شهري يتضمن 500 دقيقة اتصال محلية لجميع الشبكات و5 جيجابايت انترنت مقابل 110 ريال فقط صالحة لمدة شهر. ويتم الإشتراك في الحزمة الأسبوعية من خلال ارسال الرمز 30 أو الحزمة الشهرية من خلال إرسال الرمز 110 إلى الرقم 959.

اسعار الباقة :
وفي ما يخص أسعار الخدمات في  الباقة  فسيتم حساب المكالمات الصوتية مقابل 40 هلله للدقيقة و 40 هللة للرسائل النصية و 40 هللة لكل ميجا و أشارت الشركة أن جميع باقات البلاك بيري و باقات البيانات وخدمات القيمة المضافة ستكون متاحة لهذه الباقة مع رموز التفعيل الحالية والتعرفة الحالية بالإضافة إلى جميع مزايا التجوال الموجودة لدى شركة زين السعودية .

كيفية الاشتراك فيها :
مميزات هذه الباقة ستكون متاحة لجميع المشتركين الجدد و العملاء الحاليين و في حال كنت أحد المشتركين في أحد باقات شركة زين مسبقة الدفع و تريد التحويل لهذه الباقة كل ما عليك فعله هو إرسال الرمز  “ش” إلى 959 و الإستمتاع بخدمات و مميزات باقة شباب .

اذا كنت تقتني جهاز من اندرويد فهذه الباقة مميزة ومناسبة لتتمتع بانتر نت في جوالك خارج المنزل وخاصة محبين اليوتيوب  

المصدر

شكرا لك على المتابعة وتحياتنا لك

مواضيع ذات صلة

عرض مميز من شركة زين باقة شباب
4/ 5
Oleh

إشترك بنشرة المواضيع

.اشترك وكن أول من يعرف بمستجدات المواضيع المطروحة