الثلاثاء، 4 أغسطس 2015

جوجل تساعد في اختيار هاتفك الاندرويد القادم

السلام عليكم  زوار مدونة سعودي اندرويد الكرام 
هل تريد من يُساعدك في اختيار هاتفك القادم مع وجود الكثير من هواتف اندرويد في الأسواق والمُصنعة من قِبل شركات مُختلفة حاليًا؟ جوجل لديها الآن صفحة خاصة تُساعد في اختيار هاتفك الاندرويد القادم أو على الأقل استعرض الأجهزة المناسبة لاحتياجاتكم واهتماتكم والتي ستقوم بتحديدها من ضمن عدة تصنيفات مع بعض الأسئلة قبل عرض النتيجة النهائية والتي تحتوي على هواتف اندرويد المُرشحة لك.

فكرة هذه الصفحة بسيطة جدًا ( اضغط هنا للوصول إليها )
 بحيث تقدم شركة جوجل عدة تصنيفات للاختيار منها بحسب الاحتياجات والاهتمامات التي تفضلها في هاتفك الاندرويد الذي تخطط لشراءه مُستقبلاً، وهذه التصنيفات هي مثل: إلتقاط الصور، الألعاب، الاتصالات، تصفح الإنترنت.. وغيرها من التصنيفات الموضحة في الصورة التالية.



وبعد اختيار كل تصنيف من ما سبق، سيتم طرح عدة أسئلة اُخرى مثل كم ساعة تتصفح الانترنت يوميًا مع الخيارات في حال اختيارك تصفح الويب مثلاً وسينطبق الأمر نفسه على جميع التصنيفات التي تم اختيارها، ومن ثم بعد الضغط على زر عرض الهواتف سيتم اظهار 3 هواتف متوافقة مع احتياجاتكم واهتماماتكم مع المواصفات العتادية وبعض الميزات ورابط للشراء أيضًا.



فكرة هذه الخدمة واضحة، وقد تُساعد بعض الأشخاص الذين يرغبون بشراء هاتف اندرويد جديد بغض النظر عن دقة النتائج التي قد لا تُعجب البعض، وفي النهاية يبقى الخيار الأول والأخير للمُستخدم في انتقاء هاتف اندرويد يناسب احتياجاته واهتماماته الشخصية.

شكرا لك على المتابعة وتحياتنا لك

مواضيع ذات صلة

جوجل تساعد في اختيار هاتفك الاندرويد القادم
4/ 5
Oleh

إشترك بنشرة المواضيع

.اشترك وكن أول من يعرف بمستجدات المواضيع المطروحة