الثلاثاء، 4 أغسطس 2015

اندرويد المصاصة متواجد بنسبة 12.4% في الأجهزة الفعالة

السلام عليكم  زوار مدونة سعودي اندرويد الكرام 
شرت شركة جوجل تقريرها الشهري لنسبة توزع نكهات اندرويد على الأجهزة العاملة حاليًا، والتي تم جمعها خلال 7 أيام حتى نهاية يوم 1 يونيو حزيران 2015. وقد وصل إصدار اندرويد المصاصة “لولي بوب” إلى نسبة 12.4% بعد أن كان بنسبة 9.7% في تقرير الشهر السابق مُحرزًا تقدمًا جديدًا مع وصول هذا التحديث إلى المزيد من أجهزة اندرويد في الفترة السابقة.



أما إصدار اندرويد “كيت كات” فقد تراجع من نسبة 39.8 إلى 39.2% مع بقاءه المُسيطر بأعلى نسبة على أجهزة اندرويد العاملة حاليًا، ويليه بفارق بسيط إصدار اندرويد “جيلي بين” الذي يستحوذ على نسبة 37.4% من الأجهزة، ثم يأتي إصدار اندويد “جينجر بريد” بنسبة 5.6% واندرويد “ايس كريم ساندويتش” بنسبة 5.1% وأخيرًا اندرويد “فرويو” بنسبة 0.3% الذي قد لا نشاهده في إحصائيات الشهر المقبل في حال وصوله إلى أقل من نسبة 0.1% بحسب المعلومات الموضحة في هذه الإحصائيات.

تجدر الإشارة إلى أن شركة جوجل كانت قد أعلنت في وقتٍ سابق عن إصدار اندرويد ام Android M رسميًا بدون تحديد رقم النسخة واسم النكهة في النسخة التجريبية، والتي من المفترض أن يتم طرحها بنسختها النهائية في الربع الثالث من هذا العام.
شكرا لك على المتابعة وتحياتنا لك

مواضيع ذات صلة

اندرويد المصاصة متواجد بنسبة 12.4% في الأجهزة الفعالة
4/ 5
Oleh

إشترك بنشرة المواضيع

.اشترك وكن أول من يعرف بمستجدات المواضيع المطروحة