الثلاثاء، 4 أغسطس 2015

صور سامسونج جالكسي نوت 5 عالية الدقة

السلام عليكم  زوار مدونة سعودي اندرويد الكرام 
بالتزامن مع الإعلان عن موعد حدث سامسونج في 13 آب للكشف عن جالكسي نوت 5، تسربت مجموعة صور جديدة عالية الدقة لهذا الهاتف اللوحي المُزوّد بقلم ضوئي، لتؤكد شكل وتصميم الجهاز بشكل أدق.

من خلال الصور التالية، نجد بأن التصميم Galaxy Note 5 سيكون مُشابهًا إلى حدٍ كبير لتصميم الهاتف الرائد Galaxy S6 بخلفية غير قابلة للإزالة مصنوعة من الزُجاج وهذا يعني بأن البطارية لن تكون قابلة للإستبدال بسهولة كما في الهاتف الحالي Galaxy Note 4، ونُلاحظ أيضًا بأن الجانبين الأيمن والأيسر في الجهة الخلفية مُنحنية مع وجود إطار معدني بتصميم أنيق، حيث تكون الحواف أكثر سماكة من الأعلى والأسفل.



في الجهة العُليا من الهاتف نجد مدخل شريحة الاتصال؛ وهذا تأكيد آخر لعدم إمكانية فتح الغطاء الخلفي كما في Galaxy Note 4 لإدخال الشرائح.

أما من الأسفل سنجد، مُكبر الصوت الخارجي ومدخل سماعات الأُذن بالإضافة إلى مدخل microUSB 2.0 (للأسف ليس USB Type-C) ومدخل القلم الضوئي S Pen.






وبحسب المعلومات الأخيرة، سيتم تزويد Galaxy Note 5 بشاشة Super AMOLED بقياس 5.7 بوصة بدقة QHD وهي نفس دقة هاتفها الحالي Galaxy Note 4 لكن بمعالجها ثماني النواة الجديد Exynos 7422 الذي يدعم المعمارية 64 بِت والمُصنع وفق تقنية جديدة تُدعى ePoP حيث تتضمن وحدة المعالجة المركزية CPU ومعالج الرسوميات GPU بالإضافة إلى 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي RAM ومساحة التخزين الداخلية في شريحة واحدة فقط!

كما سيتم الاعتماد على شريحة “المودم” الجديدة Shannon LTE لتشغيل شبكات الجيل الرابع للهاتف النقال 4G LTE. وسيتم تزويد الهاتف بكاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل مع مُثبت بصري للصورة OIS ودعم تسجيل الفيديو بدقة 4K وقارئ بصمة الأصابع الذي سيعمل باللمس كما في الهاتف الرائد Samsung Galaxy S6.

شكرا لك على المتابعة وتحياتنا لك

مواضيع ذات صلة

صور سامسونج جالكسي نوت 5 عالية الدقة
4/ 5
Oleh

إشترك بنشرة المواضيع

.اشترك وكن أول من يعرف بمستجدات المواضيع المطروحة