الثلاثاء، 4 أغسطس 2015

هاتف سامسنج جلكسي نوت 5 قادم في 13 اب

السلام عليكم  زوار مدونة سعودي اندرويد الكرام 
نشر موقع Business Korea تقريرًا جديدًا، يُشير إلى موعد إطلاق الهاتف اللوحي “جالكسي نوت 5″ Samsung Galaxy Note 5 إلى جانب “جالكسي اس 6 إيدج بلس” Galaxy S6 Edge Plus خلال شهر آب/أُغسطس المُقبل؛ وذلك قبل إعلان شركة آبل عن هاتفها القادم iPhone 6S في شهر أيلول/سبتمبر.
وأضاف المصدر بأن شركة سامسونج تستعد للكشف عن الهاتفيين الجديدين ضمن حدثٍ خاص في 13 آب/أُغسطس في مدينة نيويورك.



وبحسب المعلومات الأخيرة حول الهاتفيين، سيتم تزويد Galaxy Note 5 بشاشة Super AMOLED بقياس 5.7 بوصة بدقة QHD وهي نفس دقة هاتفها الحالي Galaxy Note 4 لكن بمعالجها ثماني النواة الجديد Exynos 7422 الذي يدعم المعمارية 64 بت المُصنع وفق تقنية جديدة تُدعى ePoP حيث تتضمن وحدة المعالجة المركزية CPU ومعالج الرسوميات GPU بالإضافة إلى 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي RAM ومساحة التخزين الداخلية في شريحة واحدة فقط! كما سيتم الاعتماد على شريحة “المودم” الجديدة Shannon LTE لتشغيل شبكات الجيل الرابع للهاتف النقال 4G LTE. وسيتم تزويد الهاتف بكاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل مع مُثبت بصري للصورة OIS ودعم تسجيل الفيديو بدقة 4K وقارئ بصمة الأصابع الذي سيعمل باللمس كما في الهاتف الرائد Samsung Galaxy S6.

أما الهاتف الآخر Galaxy S6 Edge Plus سيتم تزويده بمعالج من شركة كوالكوم بشريحة Snapdragon 808 سُداسية الأنوية وهي نفس المُستخدمة في الهاتف الرائد LG G4، مع 32 جيجابايت للتخزين الداخلي، وكاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل مع مُثبت بصري للصورة OIS أيضًا ودعم لتسجيل الفيديو بدقة 4K بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل وبطارية بسعة 3000 ميلي أمبير، وسيعمل كل الهاتفين بإصدار اندرويد 5.1.1 المصاصة (لولي بوب).

شكرا لك على المتابعة وتحياتنا لك

مواضيع ذات صلة

هاتف سامسنج جلكسي نوت 5 قادم في 13 اب
4/ 5
Oleh

إشترك بنشرة المواضيع

.اشترك وكن أول من يعرف بمستجدات المواضيع المطروحة