الثلاثاء، 4 أغسطس 2015

الإعلان عن جوال Sony Xperia C4 وبه فلاش LED للكاميرا الأمامية

السلام عليكم احبائي زوار مدونة سعودي اندرويد 
أعلنت سوني رسميًا عن الهاتف الذكي “إكسبيريا سي 4″ Sony Xperia C4 من الفئة متوسطة المواصفات تستهدف الشركة من خلاله مُحبي التصوير الذاتي “سيلفي” عبر تزويده بكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيكسل بعدسة ذات زاوية رؤية عريضة 25 ميلي متر مع فلاش ضوئي ودعم التصوير في وضعية HDR والعديد من الميزات البرمجية.



الهاتف Sony Xperia C4 يحمل شاشة لمس بقياس 5.5 بوصة ذات دقة كاملة فائقة الوضوح Full HD تعرض 1920×1080 بيكسل بكثافة 400 بيكسل في البوصة، ومعالج رباعي النواة يدعم معمارية 64 بِت بشريحة MediaTek MT6752 بتردد 1.7 غيغاهرتز إلى جانب 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي RAM و16 غيغابايت من ذاكرة التخزين الداخلي مع دعم بطاقات ذاكرة خارجية microSD حتى 128 غيغابايت.

الكاميرا الخلفية تأتي بدقة 13 ميغابيكسل مع فلاش LED، والأمامية بدقة 5 ميغابيكسل بعدسة ذات زاوية رؤية عريضة 25 ميلي متر وحساس سوني Exmor R مع فلاش LED أيضًا ومميزات برمجية عديدة.

ويدعم Sony Xperia C4 تقنيات الاتصال Bluetooth 4.1, NFC, aGPS, Miracast, Wi-Fi, HSPA ودعم شبكات 4G LTE في طراز اخر سيتوفر في أسواق دول محددة فقط، بالإضافة إلى توفره بطراز يدعم شريحتي اتصال Dual SIM. ويُشغل الهاتف بواسطة بطارية بسعة 2600 ميلي أمبير غير قابلة للتبديل مع وجود ميزة توفير الطاقة البرمجية “ستامينا”، ويعمل الهاتف بإصدار اندرويد 5.0 المصاصة (لولي بوب) مع واجهة سوني.

وبحسب الشركة، هيكل الهاتف Sony Xperia C4 مقاوم للخدوش ويأتي بأبعاد 150.3×77.4 x7.9 ميلي متر و وزن 147 غرام.



سيتوفر Sony Xperia C4 في الأسواق العالمية مع بداية شهر يونيو حزيران، بدون وجود معلومات عن السعر الرسمي حتى تاريخ تحرير الخبر.
تجدر الإشارة إلى أن الشركة كانت قد أعلنت في وقتٍ سابق أيضًا عن الهاتف الرائد Sony Xperia Z4 الذي يمتلك مواصفات عتادية أعلى في اليابان.
شكرا لك على المتابعة وتحياتنا لكم 

مواضيع ذات صلة

الإعلان عن جوال Sony Xperia C4 وبه فلاش LED للكاميرا الأمامية
4/ 5
Oleh

إشترك بنشرة المواضيع

.اشترك وكن أول من يعرف بمستجدات المواضيع المطروحة