السبت، 15 أغسطس 2015

سامسونج Note 5 و S6 Edge فيه تطبيقات تساوي 300 دولار

السلام عليكم  زوار مدونة سعودي اندرويد الكرام 

ما زلنا مع الهواتف الرائدة الجديدة Note 5 و S6 Edge Plus، جهازين بمواصفات قوية و تصميم راقي، لكن ما الذي تحصل عليه إلى جانب ذلك مع شرائك للهاتفين؟



كما عودتنا سامسونغ مع سلسلة هواتف Galaxy الرائدة، فهناك قائمة من التطبيقات المحملة بشكل إفتراضي و الهاتفين الجديدين ليسا بإستثناء حيث أن كل منهما يأتيان بقائمة من تطبيقات و خدمات تساوي أكثر من 300 دولار في مجموعها. هذه التطبيقات كالعادة تجعل من الجهازين خصوصا Note 5 أكثر إنتاجية مما هو عليه أصلا، و القائمة تشمل Komoot الذي يوفر توجيهات صوتية على نظام GPS مع توفر الخرائط بدون إتصال بالشبكة هذا إلى جانب الكثير من الخصائص المتوفرة حصريا لمستخدمي هواتف سامسونغ، أيضا تطبيق Lifesum الذي يسعى إلى مساعدتك في الحفاظ على لياقتك البدنية بشكل يومي مع توفير جداول للحميات الغذائية و التمارين الرياضية و الكثير من وسائل تطوير الذات.



باقي الخدمات تشمل إشتراكات في جرائد عالمية مثل NY Times و The Economist هذا بالإضافة إلى ألعاب و تطبيقات ترفيهية. الجدير بالذكر أن سامسونغ على غير العادة بدأت في تخفيض عدد التطبيقات الإفتراضية و ذلك من أجل إتاحة المزيد من المساحة الداخلية للمستخدمين، خصوصا بعد رفع قضية قانونية ضدها في الصين إنتهت بنتيجة إعطاء الحرية للصينين بحذف التطبيقات الإفتراضية نهائيا على هواتف سامسونغ الرائدة.

شكرا لك على المتابعة وتحياتنا لك

مواضيع ذات صلة

سامسونج Note 5 و S6 Edge فيه تطبيقات تساوي 300 دولار
4/ 5
Oleh

إشترك بنشرة المواضيع

.اشترك وكن أول من يعرف بمستجدات المواضيع المطروحة